أنجلينا جولي تخرج عن صمتها.. وترد بغضب على الشائعات

صفاء صبري
2016-04-18T13:02:09+01:00
ثقافة وفن
صفاء صبري18 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أنجلينا جولي تخرج عن صمتها.. وترد بغضب على الشائعات

خرجت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن صمتها أخيرا بعد تردد شائعات وفاتها إثر الوعكة الصحية التي تمر منها مؤخرا، وكذا تردد أخبار تفيد طلاقها، وعبرت عن غضبها مما تم تداوله حول حالتها الصحية.

وقالت جولي “أنا مازلت على قيد الحياة، علاقتي بزوجي أكثر من جيدة فهو سند لي في هذه الحياة… أما عن صحتي فأنا بخير لكنني أعاني من فقدان في الشهية لا أكثر”.

هذا وكان كل من براد بيت وشقيق أنجلينا جيمس هافن قد نفيا حادثة الوفاة، لكنهما أكدا بأنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو كما كان مقررا، مشيران بأنها قد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة أيضا نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها.

المزيد: براد بيت ينفي وفاة زوجته ويؤكد.. أنجلينا ليست بخير!!

وكانت أنجلينا قد دخلت المستشفى قبل أسبوع بسبب تدهور حالتها الصحية ووصول وزنها إلى 35 كيلوغرام، وتضاربت الأنباء حول إصابتها بمرض خطير و بمرض السرطان فيما أفادت تقارير أخرى أنها تعاني من إجهاد نفسي وبمرض فقدان الشهية وكذا من مرض الأنوركسيا الذي يعاني صاحبه من وهم زيادة الوزن وعزوفه التام عن تناول الطعام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق