بالفيديو. عبد الفتاح الجريني يتجه للعالمية مع شاه روخ خان

عبد اللطيف الصلحي
2016-03-25T15:11:35+00:00
ثقافة وفنسلايد شو
عبد اللطيف الصلحي24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو. عبد الفتاح الجريني يتجه للعالمية مع شاه روخ خان

بحضور أكثر من 10 آلاف مشاهد، قدم الفنان عبد الفتاح جريني خلال حفل توزيع جوائز أفلام “تويفا – (Times of India Festival Awards (TOIFA”، أغنية جديدة، هي النسخة العربية من الأغنية المعتمدة لأحدث أفلام نجم بوليوود العالمي “شاه روخ خان”، والذي يحمل عنوان “فان”.

وتعد الأغنية ثمرة التعاون بين كل من “بلاتينوم ريكوردز” وقناة “MBC بوليوود” من جهة، وبين إحدى أكبر استوديوهات إنتاج أفلام بوليوود “ياش راج فيلم” من جهة أخرى. وقد اختار عبد الفتاح جريني اللهجة المغربية لتقديم النسخة العربية من أغنية فيلم “فان”، وهي من كلمات جلال حمداوي.

من جهته قال نجم بوليوود “شاه روخ خان”: “استمعت إلى النسخة العربية من أغنية “فان” ورقصت عليها. أعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق.. لدرجة أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية”.

d63aab9b-56f7-43ee-ba50-112d3ab84c65

بدوره عبر عبد الفتاح جريني عن امتنانه وشكره لـ”بلاتينوم ريكوردز” وقناة “MBC بوليوود” و”ياش راج فيلم”، الذين منحوه الفرصة لأداء هذه الأغنية، سيما وأن النسخة الهندية منها في فيلم “فان” لقيت انتشارا قياسيا حتى قبل بدء عرض الفيلم. وتمنى جريني أن تحظى الأغنية باستحسان الجمهور، وأضاف: “إن جماهيرية “شاه روخ خان” لم تعتد تقتصر على متابعي سينما بوليوود فحسب، بل أصبح نجما عالميا من الصف الأول يتابعه الملايين”.

أما مدير عام “بلاتينوم ريكورد” تيمور مرمرشي، فكشف عن أن أغنية “جابرا” بنسختها العربية ما هي إلا واحدة من سلسلة المشاريع التي رسمتها “بلاتينوم” لـ جريني، فضلا عن كونها تمثل خطوة إضافية في الشراكات الاستراتيجية القادمة مع كبرى الشركات العالمية.

وكانت منابر “مجموعة MBC” المتنوعة، التلفزيونية والإذاعية والإلكترونية، قد بدأت فعلا بعرض أغنية جريني والفيديو الحصري الخاص بها، على أن يتم توزيع الأغنية على القنوات الأخرى خلال الأيام القليلة القادمة.

للمزيد: بالفيديو… وصلة غزل بين رزان المغربي والجريني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق