وكيل فيراتي يؤكد التواصل مع برشلونة بشأن اللعب للفريق الكاطالوني

قال وكيل أعمال اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي إنه تحدث مع ممثل نادي برشلونة توني فريكسا بخصوص انتقال لاعب باريس سان جيرمان إلى الدوري الإسباني لحمل قميص الفريق الكاطالوني.

وأضاف المتحدث نفسه في تصريحات صحافية: “تحدثت مع توني هاتفيا ولكننا لم نتقابل من قبل، ولكن هذا لا يعني شيئا فأنا على اتصال بالكثير من الناس”.

ويعد الدولي الإيطالي ماركو فيراتي أحد الأسماء المرشحة للتواجد في كتيبة النادي الكتالوني وكانت قد ذكرت تقارير إعلامية أن إدارة برشلونة مهتمة بضم اللاعب الذي يقدم مستوى رائع مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسعى نادي برشلونة الإسباني لإجراء بعض التعاقدات خلال الصيف الحالي خاصة في وسط الميدان لتعويض رحيل القائد تشافي هيرنانديز ونظرا لمستوى أندرياس إنيستا المتقلب في الموسم الماضي، وذلك على الرغم من العقوبة التي ينفذها النادي والتي تحرمه من الصفقات هذا الصيف ولكن إدارة الفريق تعمل من أجل المستقبل.

اقرأ أيضا

بطلا

عاجل. برشلونة بطلا لليغا الإسبانية للمرة 24 في تاريخه

تمكن فريق برشلونة الإسباني من حسم صراع الليغا المثير والاحتفاظ بلقبه بطلا لإسبانيا بعد فوزه على غرناطة اليوم في الجولة الثامنة و الثلاثين و الأخيرة.

برشلونة لن يحتفل بالليغا حال فوزه على غرناطة

اتفقت إدارة برشلونة مع مسؤولي بلدية المدينة على عدم إقامة موكب احتفالي بالشوارع في حال توج الفريق بطلا للدوري الإسباني في غرناطة.

“الماركا” تحتفي بنجوم الدوري الإسباني لموسم2014-2015

نظمت صحيفة “الماركا” الرياضية في إسبانيا حفلا رياضيا اليوم الاثنين، إحتفاءا بنجوم الدوري الإسباني خلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *