المغرب التطواني يعاقب ثلاثة لاعبين بغرامة تصل لـ 5 ملايين !

عاقب فريق المغرب التطواني ثلاثة من لاعبي الفريق بغرامات مالية تصل إلى 50 ألف درهم، بسبب سلوكهم داخل الملعب خلال المباريات السباقة لاسيما في مبارتي الكوكب المراكشي وحسنية أكادير.
وقد قررت اللجنة التأديبية للفريق تغريم كل من المهاجمين حسام الدين الصنهاجي (10 آلاف درهم) وزهير نعيم (30 ألف درهم) وسلمان ولد الحاج 10 آلاف درهم. وجاءت هذه الغرامات اثر الطرد الذي تعرض له اللاعبون خلال المبارتين، حيث تلقى زهير نعيم الورقة الحمراء بسبب تسجيله للهدف بيده في مرمى الكوكب، وولد الحاج بسبب نزعه للقميص عقب تسجيله هدفا ثانيا في مباراة الكوكب. أما الصنهاجي فقد طرد في مباراة حسنية اكادير بسبب نزعه للقميص.
وجاء عقاب ادارة النادي التطواني بسبب سلوك اللاعبين، الذي لايتماشى مع مصلحة الفريق الساعي الى تحقيق لقب البطولة، والذي في حاجة لكافة عناصره خلال المباريات الحاسمة المقبلة.

اقرأ أيضا

من الفصام للاكتئاب.. أعراض نفسية لنقص “فيتامين د”

يتمتع «فيتامين د» بفوائد للصحة بشكل عام، ويمكن لأي نقص في معدلاته التسبب باضطرابات في …

بمساعدة الهند.. المغرب يريد تصنيع مركبات عسكرية

قال موقع defense-arabic المختص في أخبار التسلح والصفقات العسكرية، اليوم الأربعاء، إن شركات هندية تتجه إلى إنتاج مركبات مدرعة محليا بالمغرب، لفائدة القوات المسلحة الملكية المغربية وجيوش بلدان إفريقية أخرى، حسبما أفاد الوزير المغربي المكلف بالاستثمار، محسن الجزولي.

عيون منتفخة وأحدب.. تقرير يتوقع أشكال الذين يعملون من المنزل بعد 70 عامًا

قدمت أحد شركات صنع الأثاث المخصص للعمل نموذجا افتراضيا لأشكال العاملين عن بعد وذلك عقب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *