الصحف الاسبانية تشيد بتتويج برشلونة التاريخي

أشادت الصحف الاسبانية في معظم صفحاتها، بالتتويج الجديد لفريق برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه على فريق يوفنتوس الايطالي بثلاثة أهداف لواحد.
وكتبت صحيفة “آس”، “برشلونة يحصل على اللقب الخامس” ، مضيفة أن البارصا كان الطرف الأفضل في اللقاء بشكل أكبر من يوفنتوس ، ولكنه عانى حتى اللحظة الأخيرة في ظل أداء مثير للجدل من الحكم الذي لم يحتسب ركلتي جزاء.
أما صحيفة “سبورت” فقد وضعت عنوانا كبيرا لبرشلونة، “بطل الثلاثية التاريخية” ، فيما أشارت إلى أن برشلونة استحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مثلما استحق الحصول على لقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا قبل ذلك.
ونشرت صحيفة “الماركا” في صفحتها الأولى، “برشلونة يضع الثلاثية عند قدميه” ، معتبرة أن الانجاز الذي حققه النادي الكتلوني بالحصول على اللقب الخامس في دوري أبطال أوروبا جاء عن جدارة واستحقاق.

اقرأ أيضا

ميسي يتوج بجائزة “ذا بيست”

توج النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، مساء اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب خلال حفل توزيع جوائز "ذا بيست"؛ المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) عن عام 2023.

ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي انتر ميامي الأمريكي، مساء اليوم الاثنين، بالكرة الذهبية لأفضل لاعب، الجائزة الفردية الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية والتي تمنحها سنوياً مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، للمرة الثامنة في مسيرته الأسطورية.

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة.. الموعد والقنوات الناقلة لـ”الكلاسيكو”

يصطدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، بغريمه نادي برشلونة، على أرضية لويس كومبانيس الأولمبي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *