الصراع يشتعل من جديد بين مرشحي حزبي ” الاستقلال” و” العدالة والتنمية” في الدائرة الانتخابية مولاي يعقوب بولاية فاس

على صفيح ساخن، اشتعل الصراع من جديد بين حزب الاستقلال، المتموقع في المعارضة، وحزب العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي الحالي، وذلك على خلفية إجراء الانتخابات الجزئية التي تعاد لخامس مرة، وهو رقم قياسي ،في الدائرة الانتخابية مولاي يعقوب في ولاية فاس.

وقد بدأ الطرفان في تبادل الاتهامات بينهما بانتهاك القوانين المنظمة للحملة الانتخابية، ذلك أن موقع حزب العدالة والتنمية، أورد تصريحا على لسان مدير الحملة الانتخابية لمرشح الحزب، مفاده أنه تم رصد بعض الخروقات التي يرتكبها بعض أعوان السلطة المحلية ممثلين في المقدمين والشيوخ تتمثل في التعبئة لمرشح حزب الاستقلال ببعض الدواوير التابعة لدائرة مولاي يعقوب.

ومن جهته، رد الموقع الاليكتروني لحزب الاستقلال على هذه الاتهامات، قائلا إن هذه الحملة تجري في ظروف طبيعية وفي إطار القوانين المنظمة للانتخابات، وكذب مدير الحملة الادعاءات التي نشرها مرشح حزب العدالة والتنمية، واصفا إياها بأنها “تريد أن تمس بمصداقية حملة مرشح حزب الميزان”.

اقرأ أيضا

بركة يقود الاستقلال لولاية ثانية ويقدم وعودا بتوحيد الصف

جرى ليلة السبت الأحد، انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية.

فاس.. توقيف متورطين في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة والاتجار بالبشر

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة سيدات ومواطن سوري مقيم بالمغرب، وذلك للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة والاتجار في البشر.

فاس

“مسلم” والسليماني وهاجر عدنان نجوم الدورة الثانية لمهرجان “manoir du caftan”

تستعد مدينة فاس، يوم الجمعة القادم، لاحتضان مهرجان فني كبير يحتفي بالثقافة والفن المغربي من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *