الجزائر تواصل تألقها وتسحق اثيوبيا بثلاثية

واصل المنتخب الجزائرى انتصاراته المتتالية بعدما حقق فوزه الخامس على التوالى على نظيره الإثيوبى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب مصطفى تشاكر فى الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015.

وبهذا الفوز يعد المنتخب الجزائرى هو الوحيد الذى حقق العلامة الكاملة فى التصفيات من السبع مجموعات حيث فشلت جميع المنتخبات فى تحقيق الفوز فى كل مبارياتها.

وبدأ المنتخب الإثيوبى التسجيل فى مباراة اليوم فى الدقيقة 22 عن طريق اللاعب أوكويرى ليأتى الرد سريعا بعد عشرة دقائق عن طريق سفيان فيجولي ويضيف اللاعب رياض محرز الهدف الثانى فى الدقيقة 41 واختتم اللاعب ياسين برهامى أهداف اللقاء فى الدقيقة 45 من الشوط الأول

وشهد الشوط الثانى سيطرة كبيرة من المنتخب الجزائرى الذى اكتفى بالثلاث أهداف فى الشوط الأول لتنتهى المباراة بهذه النتيجة.

بهذا الفوز وصل المنتخب الجزائرى الذى ضمن الصعود لأامم أفريقيا من الجولة الماضية الى النقطة 15.

اقرأ أيضا

لمنتخب الوطني

برادة: التحكيم هو سبب خسارة المنتخب الوطني أمام إيران

تعرض المنتخب الوطني لهزيمة قاسية امام منتخب إيران في نهائيات مونديال كولومبيا داخل القاعة، بعدما خسر بنتيجة 5مقابل3، في المباراة الثانية له، ليقصى رسميا من المنافسة العالمية.

المنتخب

المنتخب يسقط امام أذريبدجان بنتيجة قاسية

تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لهزيمة قاسية أمام منتخب أذريبدجان في اول مباراة ضمن نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في كولومبيا.

هشام الدكيك

هشام الدكيك: مباراة أذريبجان هي مفتاح المونديال

صرح المدرب الوطني هشام الدكيك في ندوة صحفية صباح اليوم، على ان المنتخب الوطني يسعى لتأكيد حضوره في مونديال كولومبيا للكرة الخماسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *