تعادل ايجابي بين روسيا وكوريا الجنوبية

تعادل المنتخب الروسي مع نظيره الكوري الجنوبي بهدف لمثله ضمن المجموعة الثامنة، في مبارة أقيمت على ملعب أرينا بانتانال في ختام الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من مونديال 2014 بالبرازيل.
وعرفت المباراة سيطرة المنتخب الكوري الجنوبي، على مجريات اللعب في الشوط الأول قبل أن تنتقل الخطورة إلى الجانب الروسي في الشوط الثاني، ولكن دون أن ينجح أي منهما في الوصول إلى الشباك، وفي الشوط الثاني ارتفع ايقاع اللعب، ليتمكن الكوريين من تسجيل أول هدف في المباراة مع حلول الدقيقة الأول عن طريق اللاعب “لي كيون .
وضغط منتخب الروسي بقوة من أجل البحث عن تسجيل هدف التعادل وكان له ما أراد عن طريق لاعبه الكسندر كيرجاكوف في الدقيقة 74 لتشتعل الأجواء في ملعب أرينا بانتانال.
بتلك النتيجة حصل كل من المنتخبين على نقطة، بينما أصبح في صدارة المجموعة المنتخب البلجيكي الذي حقق فوزاً مهماً على حساب منتخب الجزائري

اقرأ أيضا

يهم مغاربة العالم.. قنصليات المملكة بالخارج تكشف مستجدات رقمنة الخدمات

سعيا إلى توفير خدمات قنصلية ذات جودة لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، تم منذ فاتح …

المغرب يسيطر على منصة التتويج بنصف ماراطون جاكرتا للإناث

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج  النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

توفير أضاحي العيد بكمية وأثمنة مناسبة يسائل الحكومة

تفتتح الفرق والمجموعة النيابية، جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية بالدورة الربيعية، بأسئلة حول استعدادات الحكومة لعيد الأضحى المبارك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *