الزاكي يقابل روسيا بتشكيلة من المحترفين

يخوض المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية اليوم الجمعة امام منتخب روسيا على الساعة الثالثة زوالا، في اطار استعدادات المنتخب الوطني لكأس افريقيا التي ستنظم بأرض المملكة.
ومن المحتمل ان يدخل الناخب الوطني بادو الزاكي بتشكيلة تضم أبرز لاعبي المنتخب المحترفين، حيث أكدت مصادر قريبة من الناخب الوطني أنه سيدخل بكل من كريم فكروش في حراسة المرمى بينما خط الدفاع سيكون مشكلا من مروان دوكوسطا وزهير فضال بالإضافة إلى أشرف لزعر والهاشمي لاعب الرجاء أو الخالقي لاعب الوداد.
وأضافت نفس المصادر أن الزاكي اختار حسب الخطة التي طبقها في التدريبات الأخيرة أن يدخل بوسط ميدان يغلب عليه طابع الدفاع حيث سيقحم العودة عصام ومنير عبادي بالإضافة إلى مبارك بوصوفة والقادوري وعاطف شحشوح هداف الدوري التركي.
أما الهجوم فاختار الزاكي أن يقحم فيه هداف الدوري الصيني يوسف العربي أو عبد الرزاق حمد الله ليختبر قدراته في هذا اللقاء القوي.

اقرأ أيضا

الحوار الاجتماعي.. “CDT” تشدد على الوفاء باتفاقات سابقة وتنفيذ التزامات قطاعية

شددت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، على ضرورة الوفاء باتفاقات مؤسسة للحوار الاجتماعي، محذرة الحكومة مما اعتبرته مغبة التمادي في الإخلال بالالتزامات الاجتماعية.

انطلاق الدورة الـ29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

انطلقت مساء أمس السبت، بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

سيام 2024.. توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات أفضل رؤوس الماشية

جرى أمس السبت بمكناس، حفل توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل رؤوس الماشية في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب في دورته السادسة عشرة، الذي نظم تحت رئاسة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *