مدرب تونس يعلن عن قائمة اللاعبين يوم 15 ماي

يعقد الناخب الوطني التونسي البلجيكي جورج ليكنز ندوة صحفية يوم 15 ماي الجاري للكشف عن قائمة اللاعبين الذين ستتم دعوتهم للمباراتين الوديتين وكان ليكنز قد ابدى ارتياحا حال سماعه نتائج قرعة رابطة الأبطال الافريقية معتبرا أن الأمور ستكون أسهل في التعامل مع الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي لدى توجيه الدعوة للاعبيهم على اعتبار أن الثنائي لن يشتكيا من عبء السفر .
وتنتظر المنتخب التونسي يوم 28 ماي مباراة وديّة أمام كوريا الجنوبية على أن تليها مباراة ثانية يوم 7 جوان مع المنتخب البلجيكي وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها المغرب في 2015.
من جهة أخرى حافظ المنتخب التونسى على المركز 49 فى التصنيف الشهرى الصادر عن الاتحاد الدولى لكرة القدم، وجاء منتخب نسور قرطاج فى المرتبة السابعة افريقيا والثالثة عربيا.

اقرأ أيضا

يهم مغاربة العالم.. قنصليات المملكة بالخارج تكشف مستجدات رقمنة الخدمات

سعيا إلى توفير خدمات قنصلية ذات جودة لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، تم منذ فاتح …

المغرب يسيطر على منصة التتويج بنصف ماراطون جاكرتا للإناث

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج  النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

توفير أضاحي العيد بكمية وأثمنة مناسبة يسائل الحكومة

تفتتح الفرق والمجموعة النيابية، جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية بالدورة الربيعية، بأسئلة حول استعدادات الحكومة لعيد الأضحى المبارك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *