حيلة “خبيثة” للتهرب من دفع فواتير المطاعم.. بطلتها “سيدة الصرصور”

رغم أنها حيلة ليست بجديدة، لكن يبدو أن عائلة مكسيكية لم تعلم بها من قبل، إذ دأبت على ارتياد المطاعم الفاخرة في مدينة غوادالاخارا بالمكسيك وطلب الأكلات باهظة الثمن، وبعد الانتهاء منها، يضعون صرصوراً في الطبق، ويعترضون على تدني مستوى النظافة، ويغادرون المطعم دون سداد ثمن الطعام.

وفقاً لموقع اوديتي سنترال، تم الكشف عن العائلة المحتالة بعد قيام أحد المطاعم بتصوير مقطع فيديو للعائلة أثناء إخراج الصرصور من حقيبة سيدة، لتضعه في أطباقهم، بعدما تظاهروا بالغضب والاشمئزاز مما وجدوه، ثم هددوا بإحداث ضجة ما لم يوافق المطعم على عدم تحصيل رسوم منهم مقابل وجباتهم، ورغم تأكد المطعم أن لديه سياسة نظافة صارمة للغاية، إلا أن الإدارة قررت الاستسلام لمطالب العملاء لتجنب فضيحة غير ضرورية.

ولكن بمجرد مغادرة الأسرة، فحصت إدارة المطعم كاميرات المراقبة لمعرفة كيف وصل الصرصور إلى أطباق زبائنهم، لكنهم فوجئوا برؤية المحتالين يضعون الحشرة بأنفسهم، لتجد إدارة المطعم دليلاً على أن الأمر برمته كان متعمداً، لذا لجأ المطعم إلى تحميل المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي لفضح المحتالين.

وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، تقدم عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي باتهام الأسرة بالاحتيال على العديد من المطاعم في المدينة، باستخدام نفس الطريقة.

ومنذ ذلك الحين، انتشرت مقاطع وصور للمشتبه فيهم، بما في ذلك السيدة الشقراء التي أطلق عليها لقب «سيدة الصرصور» على الإنترنت.

اقرأ أيضا

انخفاض منسوب أطول أنهار بولندا

أعلنت وكالة الأرصاد الجوية البولندية أن نهر فيستولا الأطول في البلاد سجل أدنى مستوى قياسي …

“البام” ينظم النسخة الأولى من جامعته الصيفية

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة النسخة الأولى من جامعته الصيفية تحت شعار “تعاقد متجدد من أجل الكرامة والأمل”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 شتنبر الجاري، بفضاء مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

بحضور نواب مغاربة.. جوهانسبورغ تفتتح دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي

متابعة افتتحت، رسميا، الإثنين بجوهانسبورغ، أشغال دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي، الهيئة التشريعية للاتحاد الإفريقي، وذلك …