أمريكية تنتحر بعد حفل تخرج ابنتها.. ما الدافع؟

بعدما قبّلتها وأخبرتها بأنها تحبها إلى الأبد.. حوّلت أم من ولاية جورجيا حفل تخرّج ابنتها إلى أبشع ذكرى في حياتها، حيث قفزت عن جدار مرتفع، خلال حفل التخرج على استاد “أوهايو الجامعي” الأمريكي.

وفي تقرير تشريح الجثة، الذي صدر الخميس، تبيّن أن وفاة لاريسا برادي (53 عاماً) في ماي الماضي، كان انتحاراً وليس سقوطاً عرضياً، كما اعتقدت ابنتها، وفقاً لما نقلته صحيفة نيويورك بوست.

ووفقاً لكاميرات المراقبة، دخلت لاريسا مع زوجها وابنها الثاني (12 عاماً)، والتقوا بابنتهم الخريجة، ثم توجهوا إلى مكان الجلوس ومتابعة الحفل، لكن الأم أخبرت زوجها بأنها لا تشاهد المنصة وتريد التوجه إلى مكان أعلى.

وذكر شهود عيان أنهم لاحظوا الأم وهي تسير نحو الصف الأخير من المقاعد وتتسلق فوق الجدران الخرسانية، قبل أن تسقط من ارتفاع 150 قدم.

ولم تعلم الفتاة بوفاة والدتها إلا في ختام الحفل، حين عبر الخرّيجون الجُدُد بالقرب من مكان الحادث، الذي كان لا يزال مطوّقاً بشريط الشرطة الأصفر.

أظهرت التحقيقات أن الأم تسلقت جدار الملعب الخرساني خلال انشغال الحاضرين بالحفل، وقفزت من الجدار، وماتت متأثرة بالارتطام الشديد.

وكشف زوجها أن لاريسا نجت من محاولتي انتحار سابقتين، إحداهما مطلع 2024، وكانت من خلال تناول أدويتها كلها في وقت واحد..

وذكر أنها كانت تعاني من 3 أمراض نفسية في آنٍ معاً: “اضطراب ثنائي القطب – أي الانفصام”، “هوس القلق الدائم”، و”اضطراب الشخصية الحادة والعنيفة”.

ولم تتمكن التحقيقات من التوصل ما إذا كانت الأم المضطربة قد ذهبت إلى الحفل وهي تخطط للانتحار، أم أنها أصيبت بحالة مرضية خلال الحفل جعلتها تبحث عن وسيلة لإنهاء حياتها.

وأشار بيان النعي أن لاريسا كانت معروفة بمحبتها وعطائها اللامحدود، وخصوصاً حبها لأسرتها التي تحميها بشغف، ولو حتى على حساب مصلحتها الشخصية.

اقرأ أيضا

“البام” ينظم النسخة الأولى من جامعته الصيفية

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة النسخة الأولى من جامعته الصيفية تحت شعار “تعاقد متجدد من أجل الكرامة والأمل”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 شتنبر الجاري، بفضاء مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

بحضور نواب مغاربة.. جوهانسبورغ تفتتح دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي

متابعة افتتحت، رسميا، الإثنين بجوهانسبورغ، أشغال دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي، الهيئة التشريعية للاتحاد الإفريقي، وذلك …

بعد 25 عاماً.. يعطس قطعة ليغو

اكتشف أندي نورتون، 32 عاماً، من أريزونا الأمريكية، بعد “25 عاماً أن قطعة “ليغو” كانت …