مشاهد قاسية جدا لطالبة أمريكية تضرب زميلتها بطريقة “وحشية” (فيديو)

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن إحدى طالبات ثانوية “هازلوود إيست” الأمريكية ترقد في المستشفى بحالة حرجة بعد أن تعرضت للضرب من قبل إحدى زميلاتها.

وأظهرت اللقطات التي تم تداولها على وسائل التواصل فتاة تقوم بضرب رأس فتاة أخرى وتوجه لها عدة لكمات لتبرحها أرضا.

وأعلنت شرطة مقاطعة سانت لويس في ولاية ميزوري الأمريكية أن القتال اندلع، يوم الجمعة، بالقرب من حرم المدرسة، وأنه تم القبض على مشتبه بها تبلغ من العمر 15 عاما وهي محتجزة حاليا لدى محكمة الأسرة في مقاطعة سانت لويس بتهم الاعتداء.

وفي السياق نفسه، أعرب جيمس كلارك، نائب رئيس السلامة العامة واستجابة المجتمع في “Urban League”، عن قلقه العميق عند مراجعة اللقطات، قائلا: “هذه لمحة عن عقلية وثقافة شبابنا اليوم.. هناك حاجة ملحة للتدخل”.

اقرأ أيضا

فوزي لقجع

هشاشة النظام العسكري.. لقجع يقض مضجع الكابرانات

بعد أن أحرج الجنرالات، وفضح فشلهم أمام أنظار العالم، كثف النظام العسكري الجزائري من نفث سمومه ضد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فسلط أبواقه المأجورة لإطلاق حملة تشهير ضد المسؤول المغربي، الذي بات يقض مضع الكابرانات.

مندوبية السجون

إدارة السجون تنفي وجود تجاوزات بالسجن المحلي “تولال 2” بمكناس

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الاثنين، الادعاءات المنشورة بأحد المواقع الإلكترونية بخصوص "وجود تجاوزات في حق نزلاء الجناح الانفرادي بالسجن المحلي تولال 2" بمكناس و"ابتزاز موظفين لبارونات المخدرات من أجل الحصول على عوائد مادية" و"تشغيل سجناء لفائدة بارونات المخدرات".

atiq ben

بالفيديو.. عتيق بنشيكر يتحدث عن “مسار” والشهرة ويعلق: “المؤثرين خاصهم يتقنو اللغات ماشي يخلطو ويجلطو”

أجرى موقع “مشاهد 24” حوارا مع الإعلامي المغربي عتيق بنشكير، والذي كشف من خلاله عن …