روبرت دي نيرو يتحدث عن الأبوة في عمر الثمانين

تحدث الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو، بتأثر شديد عن تجربته كأب للمرة السابعة بعمر الثمانين، بعد ولادة ابنته «جيا» شهر أبريل الماضي.
وأجرى دي نيرو، حواراً مطولاً مع مجلة «الرابطة الأمريكية للمتقاعدين»، تطرق خلاله للحديث بتأثر عن ابنته «جيا» البالغة من العمر 9 شهور، وقال: «إنه شعور رائع، كل الأشياء التي تشغلني أو تقلقني تختفي بمجرد أن أنظر إليها، ياله من أمر عجيب».
ولمعت عينا دي نيرو، 80 عاماً، بالدموع واختنق صوته، وهو يتحدث عن مستقبل ابنته، متسائلاً: «من يدري ما سيحدث حين تكبر، لكن تلك الطريقة اللطيفة جداً التي تنظر بها إلي وتستوعبني وتفكر وتظل تراقب، أريد أن أكون حولها قدر المستطاع للاستمتاع بوجودها».
يذكر أن روبرت دي نيرو، ترشح مؤخراً لجائزة «أوسكار»، أفضل ممثل في دور مساعد عن فيلم Killers of the Flower Moon، ومن المنتظر الإعلان عن الفائز في حفل توزيع الجوائز 11 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

البطولة الإفريقية للدراجات الجبلية.. 32 متسابقا يدافعون عن الألوان الوطنية

يدافع 32 دراجا، 13 منهم من العنصر النسوي، عن الألوان الوطنية خلال الدورة الـ16 من البطولة الإفريقية للدراجات الجبلية.

مندوبية السجون

إدارة السجون تكشف استفادة 6987 نزيلا من برنامج التعليم والتربية غير النظامية

أفادت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بأنه استفاد من برنامج التعليم والتربية غير النظامية، برسم الموسم الدراسي 2023/2022، ما مجموعه 6987 نزيلا، أي بزيادة قاربت نسبتها 30 في المائة مقارنة بالموسم الذي قبله، و64 في المائة مقارنة بالموسم الدراسي 2021/2020.

محاولة اغتيال فاشلة داخل كنيسة أمريكية (فيديو)

اقتحم مسلح إحدى كنائس ولاية بنسلفانيا الأمريكية، محاولاً اغتيال قس أثناء خطبته، مساء الأحد. ودخل …