هندي يتنكر في هيئة امرأة لأداء امتحان جامعي بدلاً من خطيبته

انتحل رجل هندي هوية خطيبته وتنكر بهيئتها ليتقدم لاختبار الالتحاق بإحدى الجامعات، قبل أن تنكشف خدعته ويتم القبض على الثنائي.
وذهب أنجريز سينغ لأداء اختبار في جامعة «بابا فريد للصحة والعلوم»، بعد وضعه مستحضرات التجميل والشعر المستعار، ليتنكر في هيئة خطيبته بارامجيت كاور، التي سبق لها الفشل في الاختبار.
ونجح سينغ في دخول لجنة الاختبار، لكن أحد المراقبين شك في عدم تطابق ملامحه مع صورة بارامجيت كاور الموجودة لديه، ليتم إخضاعه لاختبار المؤشرات الحيوية، حيث انكشفت خدعته وتم طرده من اللجنة بعد مصادرة بعض بطاقات الهوية المزيفة التي حملت صورة وبيانات خطيبته، بحسب صحيفة إنديان إكسبريس.
وقال متحدث باسم الجامعة: «إن الواقعة مرت بسلام، لكن في اليوم التالي تقدم أستاذ المادة بشكوى، ليتم تقديم بلاغ إلى الشرطة والقبض على أنجريز سينغ بتهمة انتحال الهوية وبارامجيت كاور بتهمة الاشتراك معه في الجريمة، كونها من سمحت له بارتكابها».
وأكد متحدث باسم الشرطة، أن الحب هو ما دفع أنجريز سينغ لارتكاب جريمته، مشيراً إلى أن التحقيقات ستتضمن محاولة تفسير كيفية حصول المتهم على البطاقات المزيفة.

اقرأ أيضا

بمشاركة المغرب.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.

مزحة تتسبب في الموت الدماغي لأمريكي لا يجيد السباحة

تعرض شاب من ولاية لويزيانا الأمريكية لحادث مأساوي، بعدما دفعه أصدقاؤه إلى إحدى البحيرات، ليواجه …

الملك محمد السادس يستقبل مبعوث العاهل السعودي

و.م.ع استقبل الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، الأمير تركي بن محمد …