إسبانيا.. يحتجز سباكاً رهينة لارتفاع أجره

ألقت الشرطة الأسبانية القبض على رجل من مدينة ملقة، احتجز عامل سباكة كرهينة تحت تهديد السلاح، طلب الكثير من المال، على حد زعمه، مقابل إصلاح أنبوب مياه مكسور.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، تلقى السباك، الذي لم يذكر اسمه، اتصالاً من شخص يطلب المساعدة لإصلاح أنبوب ماء مكسور في منزله، ولم يدر في خلده أن ينتهي به الأمر كرهينة، بعد وصوله منزل الرجل وتقديره لتكلفة الإصلاحات التي أثارت حفيظة الرجل.

وعلى ما يبدو، أنه وجد التكلفة مرتفعة، فسحب مسدساً وهدد بقتل السباك وتعالت الأصوات، ما دفع الجيران إلى الاتصال بالشرطة بعد سماع أصواتهما من نوافذ الشقة، وعندما وصل ضباط الشرطة، رفض المسلح إطلاق سراح رهينته، مهدداً بتفجير أسطوانة الغاز إذا حاول أي شخص الدخول، وعليه شرع ضباط الشرطة بإخلاء المبنى بأكمله لتجنب وقوع أي حوادث أكبر في حال كان تهديد تفجير أسطوانة الغاز حقيقياً، ومن ثم بدأوا في التفاوض مع الرجل المسلح، الذي أصبح رهن الاعتقال في انتظار محاكمته، وأنقذوا الرهينة.

اقرأ أيضا

الملك يعرب عن أسفه على عدم قيام اتحاد المغرب العربي بدوره الطبيعي

و.م.ع أكد الملك محمد السادس، أن مستقبل الأمة العربية رهين بإيجاد تصور استراتيجي مشترك، وتوفر …

تحصل على الدكتوراه في سن 83 عاماً

أصبحت الأمريكية ماري فاولر، 83 عاماً، أكبر متخرجة في جامعة هوارد، تحصل على درجة الدكتوراه، …

المندوبية السامية للتخطيط ترد على تقرير الشامي بشأن الشباب

تفاعلت المندوبية السامية للتخطيط، مع تقرير حديث صادر عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، والذي أكد من خلاله على وجود 1.5 مليون شاب مغربي خارج منظومات التعليم والتكوين والشغل أو ما يصطلح على هذه الوضعية اختصارا بـ”NEET”.