الشرطة المكسيكية تقبض على دمية ”تشاكي” الشيطانية (فيديو)

سجلت المكسيك حادثة غريبة أحدثت جدلا في البلاد، بعد قيام الشرطة المختصة في البلاد بإلقاء القبض على دمية “تشاكي” المخيفة، على خلفية قيام مالكها بإخافة الناس.

وتداولت وسائل الإعلام العالمية مشاهد لقيام السلطات المكسيكية بإلقاء القبض على الدمية المخيفة، التي امتهنت القتل المسلسل المخيف في سلسلة أفلام الرعب الشهيرة المعروفة باسم “لعبة الشيطان” أو “الدمية القاتلة”.

وألقت الشرطة المكسيكية في مدينة مونكلوفا في ولاية كواويلا شمالي البلاد، على الدمية تشاكي ومالكها كارلوس على خلفية قيامه بإخافة الناس بطريقة متعمدة، بحسب موقع “tvazteca”.

ووجهت السلطات المختصة تهمة زعزعة السلام وتهديد سلامة الآخرين لمالك الدمية، الذي تسببت تصرفاته باحتجاز بطلة أفلام الرعب “تشاكي” التي تحمل اسم (تشارلز لي راي)، حيث قام أحد ضباط الشرطة بوضع القيود على الدمية، وهو الأمر الذي انتظره عشاق أفلام الرعب لعدة أجزاء ولم يحدث.

وأفادت وسائل إعلام محلية بقيام السلطات بتوجيه ملاحظة للضابط الذي قيد الدمية وتوبيخه بسبب عدم جديته ومهنيتيه في أداء مهامه، الأمر الذي اعتبره مغردون، بشكل ساخر، على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه “انتقام من اللعبة المخيفة مشابه للأفلام”.

وعلى الرغم من إطلاق سراح كارلوس، مالك الدمية المخيفة، إلا أن مكان “تشاكي” لا يزال مجهولا، مثل مصيرها في أغلب سلسلة أفلام الرعب، حيث اختفت وظهرت بشكل غامض لأكثر من مرة.

اقرأ أيضا

عبد المجيد تبون

“اقتصاد الجزائر الثالث أفريقيا”.. نموذج صارخ لأرقام الرئيس تبون المضللة!!

لا يزال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يمارس "حملة انتخابية" قبل الأوان، في سعي "يائس" لنيل تزكية الأجنحة المتصارعة داخل النظام العسكري لعهدة ثانية، عبر استعمال لعبته المفضلة في الترويج لانتصارات "وهمية"، مستعينا بخدمات وسائل الإعلام الرسمي الموضوعة تحت تصرفه.

مزور يعرض تطورات الاقتصاد المغربي بمؤتمر الاستثمار العالمي بأبوظبي

يشارك وزير الصناعة والتجارة رياض مزور ، في قمة مؤتمر الاستثمار العالمي بأبوظبي. وحسب ما …

أعضاء البعثة الصحية للحج

وزارة الصحة تسخر الموارد البشرية الضرورية لخدمة الحجاج المغاربة

ترأس، اليوم الجمعة بمقر الوزارة، حفل استقبال أعضاء البعثة الصحية التي ستتكفل بالتغطية الصحية للحجاج المغاربة خلال موسم الحج 1445 هـ/ 2024 م، بتعليمات سامية من أمير المؤمنين الملك محمد السادس.