أوزين: مستعد للاستقالة إذا أثبت التحقيق مسؤوليتي في قضية عشب الملعب

في أول تصريح رسمي له، بعد تفجر ما بات يعرف ب”فضيحة العشب”، في ملعب الأمير مولاي عبد الله، قال وزير الشباب والرياضة المغربي، محمد أوزين، إنه مستعد لتحمل مسؤوليته وتقديم استقالته، في حال أثبتت نتائج التحقيق تورط وزارته.

و أضاف أوزين مؤكدا : ” إذا أثبتت نتائج التحقيق مسؤولية وزارة الشباب والرياضة، أنا مستعد لتحمل مسؤوليتي وتقديم استقالتي” و ذلك لحظات قبل انعقاد مجلس الحكومة اليوم الخميس.

وأوضح في تصريحه لوكالة الأنباء المغربية، أنه لا يرغب في تقديم المزيد من التعليقات بشأن هذه القضية.

وكان امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، قد أكد يوم الثلاثاء  الماضي، أن المسؤولية السياسية لوزير الشباب والرياضة، “قائمة وأكيدة”، مشددا على أن الحزب لن يساند أي شخص في حال ثبوت ارتكابه لخطأ فادح “.

وأبرز العنصر الذي كان يتحدث خلال ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، أن حزب الحركة الشعبية ” لن يدعم أيا من مسؤولي الحزب إذا كشفت التحقيقات الجارية تورطه في هذه القضية” مشيرا إلى أنه ” إذا ثبت ارتكاب الوزير لخطأ مادي أو وجود تورط مقصود فإن الحزب سيتخذ الموقف المناسب في إطار هياكله”.

 

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *