الجامعة تحدد موعد تأسيس العصبة الوطنية للهواة

خالد الغازي
2015-08-07T16:18:30+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجامعة تحدد موعد تأسيس العصبة الوطنية للهواة

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تأسيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، عقب اجتماع جمع رئيس الجامعة فوزي لقجع بممثلي أندية الهواة بقسميها الاول والثاني.
وحددت الجامعة موعد تاسع شتنبر المقبل، لعقد الجمع العام التأسيس للعصبة الوطنية للهواة، بعدما تمت المصادقة على مشروع النظام الأساسي بإجماع الحاضرين في الاجتماع.
ومنحت الجامعة للفرق وعصب الهواة، فترة قبل انعاقد الجمع العام، لاعداد لوائح المرشحين،، لدخول المكتب الاداري لعصبة الهواة، والذي سيكون مكونا من قبل ممثلي الفرق والعصب الجهوية.

إقرأ أيضا : الانتخابات تدفع الجامعة الى تأجيل موعد البطولة

وصرح مولود أجف رئيس فريق مولودية العيون، لموقع “مشاهد24″، أن تأسيس العصبة الوطنية للهواة يأتي من أجل تدبير وتطوير مستوى الممارسة لدى أقسام الهواة، مضيفا أن جميع فرق الهواة، رحبت بالخطوات التي اتخذتها الجامعة، والتي تصب في مصلحة جميع الأندية والعصب.

وسيتم اختيار رئيس عصبة الهواة خلال الجمع العام المقبل، وسيكون من بين مسؤولي الأندية أو العصب الجهوية، بحيث أن عملية الترشيحات ستعتمد على اللوائح طبقا للقانون الأساسي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق