الرئيسية / رياضة / اتحاد العاصمة يقترب من النصف والتطواني أمام التحدي
afrik

اتحاد العاصمة يقترب من النصف والتطواني أمام التحدي

وصلت مسابقة دوري أبطال افريقيا للجولة الرابعة، حيث يدخل فريق المغرب التطواني في مواجهة قوية المنال، امام فريق الهلال السوداني مساء اليوم، من أجل البحث عن فوز مطمئن، يمنح للماط فرصة المنافسة على المقعد الثاني في المجموعة الاولى.

أما بالنسبة لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، فقد جمع 9 نقاط في ثلاث مباريات، وأصبح قريبا من بلوغ دور النصف اذا واصل احتلال الصدارة، لكن مباراته امام مولودية شباب العلمة ستكون صعبة، بسب رغبة الفريق المستضيف في تحقيق نتيجة جيدة امام جماهيره، والتي قد تقف امام طموح الاتحاد في تحقيق التأهل المبكر.

ويحتل المغرب التطواني المركز الأخير برصيد 2 نقاط، بينما يتصدر الهلال السوداني المجموعة برصيد خمس نقاط، أما بالنسبة لإتحاد الجزائر فله 9 نقاط، متفوقا على المريخ ووفاق سطيف بفارق 5 نقاط.

إقرأ أيضا : الأندية المغاربية تتنافس في دوري ابطال افريقيا

وأكد مدرب فريق المغرب التطواني سيرجيو لوبيرا في ندوة صحفية يوم أمس، على ان المباراة أمام الهلال مصيرية، مشددا على ضرورة الفوز للإبقاء على حظوظ الفريق المغربي في المنافسة القارية، وقال ” لدينا مؤهلات جيدة ما يساعدنا على الاستمرار في البطولة، وواثق أننا سنحقق نتيجة إيجابية”.

واعتبر ميلود حمدي مدرب اتحاد العاصمة، بأن المواجهة ضد العلمة صعبة،لكون الوضعية الصعبة للمنافس مشددا على ضرورة الفوز بها لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي، وحذر لاعبيه من الوقوع في مغبة التساهل، حيث قال: “لم نضمن تأهلنا بعد للدور نصف النهائي فالطريق لا يزال شاقا، لأن التعثر أمام العلمة سيفتح المجال من جديد التنافس بين الأندية الأربعة.

asima

mat