مانشستر يونايتد يسحق برشلونة بثلاثية قاسية

خالد الغازي
2015-07-26T13:42:20+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مانشستر يونايتد يسحق برشلونة بثلاثية قاسية

سحق فريق مانشستر يونايتد الانجليزي فريق برشلونة الاسباني، في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم، بعدما فاز عليه بنتيجة 3-1 أمس السبت، بمدينة سانتا كلارا الأمريكية.

إقرأ أيضا : مانشستر يحاول للمرة الأخيرة خطف بايل
حسم اليونايتد الشوط الأول، بتقدمه بهدف نظيف حمل توقيع نجمه واين روني في الدقيقة الثامنة، وأضاف البديل جيسي لينغارد الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 65، وشهدت الدقائق الأخيرة للمباراة إثارة بالغة، بعدما قلص رافينيا الفارق مسجلا هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يسجل عدنان يانوزاي الهدف الثالث ليونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت الاضافي.

united

ويعتبر هذا هو الفوز الثالث الذي يحققه مانشستر يونايتد خلال معسكره الإعدادي بالولايات المتحدة، بينما تعد الخسارة الأولى لفريق برشلونة، بطل الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، خلال معسكره في الولايات المتحدة، حيث فاز في مباراته الودية الأولى على لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي بهدفين لواحد.

شاهد الفيديو : أهداف مانشستر أمام برشلونة :3-1

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق