بلاتر يواجه المعارضة في مقر الفيفا قبل الانتخابات

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي20 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بلاتر يواجه المعارضة في مقر الفيفا قبل الانتخابات

يقابل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جوزيف بلاتر، معارضيه خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا اليوم في زيوريخ، لتحديد موعد انتخاب الرئيس الجديد.

ويأمل بلاتر تأجيل الجمعية  الاستثنائية للفيفا إلى مطلع عام 2016، الأمر الذي يسمح له بالتشبث بالسلطة وإعداد اصلاحاته الذاتية لأطول فترة ممكنة، ولكن العديد من المعارضين الأوروبيين، وعلى رأسهم فولفجانج نيرسباخ رئيس اتحاد الكرة الألماني، يرغبون في اجراء الانتخابات هذا العام.

وتترقب وسائل الاعلام الدولية نتائج الاجتماع الذي سيعقد اليوم في مقر الفيفا، والذي سيتم فيه تحديد موعد انتخابات الرئاسية، ومناقشة الاصلاحات المنظمة للعبة.
وقد عقد بلاتر اجتماعا تمهيدي يوم أمس الأحد، لرؤساء الاتحادات القارية، عرف مشاركة بلاتيني في مقر الاتحاد الدولي، وهو الاجتماع الاول منذ اعلان بلاتر استقالته من منصبه.

ومع مرور شهرين تقريباً على اعتقال سبعة من مسؤولي الفيفا في زيوريخ بتهمة الضلوع في قضايا فساد، ورغم الإفراج عن ويب، وهو أول مسؤول بالفيفا يمثل امام المحكمة، بكفالة 10 ملايين دولار، فإن شهادته أصبحت محل انتظار الكثيرين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق