الرئيسية / رياضة / مصطفى الحداوي: القائمة النهائية للمنتخب هي الأحسن
hadawi

مصطفى الحداوي: القائمة النهائية للمنتخب هي الأحسن

قال الدولي المغربي مصطفى الحداوي لـموقع “مشاهد24″، إن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي التي أعلن عنها الناخب الوطني بادو الزاكي هي الأحسن، وجاءت بعد الجولة الأوروبية الأخيرة، التي قام بها من أجل إختيار العناصر الجاهزة.
وأضاف الحداوي في حوار مع الموقع، أن إختيار المدرب الوطني كان صائبا، بإستدعاء محترفين بارزين على الصعيد الأوروبي، خصوصا الذين يقدمون موسما جيدا، مع الأندية التي يلعبون لها، مثل سفيان بوفال المتألق مع فريق ليل الفرنسي، والذي يعتبر من أفضل الموزعين في الدوري الفرنسي.
وأوضح الحداوي، بأن المنتخب الوطني المغربي أصبح أكثر تحسنا في عهد المدرب الزاكي، بفضل وجود الإنضباط والإنسجام بين اللاعبين، والنضج التكتيكي والتفاهم والإنسجام الذي يسود الفريق الوطني، مشيدا بالعمل الكبير الذي يقوم به طاقم المنتخب بقيادة الزاكي، وحجي وشيبا وفوهامي.
وإعتبر إستدعاء كل من حكيم مستور لاعب ميلان وأحمد المسعودي، إضافة كبيرة للمنتخب الوطني، ولهما حتى يتمكنوا من إكتساب أجواء أخرى مع المنتخب، ويكونوا الخلف في المستقبل للمنتخب.
وتابع بأن المباراة القادمة أمام منتخب ليبيا، في متناول المنتخب نظرا للفرق الشاسع بين مستوى اللاعبين المغاربة والليبيين، ومع ذلك حذر الحداوي  من التساهل في المباراة، وأخذ المقابلة بجدية دون الإستهانة بالخصم، قصد الخروج بنتيجة جيدة تمنح للأسود ريادة المجموعة.
وأكد على أن منتخب الرأس الأخضر هو المنافس الأول للمنتخب المغربي، مبرزا أن جميع المنتخبات الإفريقية تغيرت وأصبحت حاضرة، ولم تعد هناك منتخبات صغيرة في التصفيات القارية.

وتضم القائمة النهائية للمنتخب المغربي كل من :

حراسة المرمى : ياسين بونو، عبد العالي المحمدي، منير القجوي محمدي، أمين البورقادي، محمد اليوسفي.
الدفاع: المهدي بنعطية، محمد أبرهون، شكير عبد الرحيم،زهير فضال، فؤاد شفيق، أشرف لزعر، أشنطيح رشدي.
الوسط: حسين خرجة، عصام عدوة، كريم الأحمدي، منير عوبادي، جمال أيت بن إيدر، عمر القادوري، أحمد المسعودي، حكيم مستور.
الهجوم: نور الدين أمرابط، زكرياء لبيض، حمد الله عبد الرزاق، مراد باتنة، عاطف شحشوح، سفيان بوفال، محسن ياجور، أسامة السعيدي.