سيدورف يدعو تاعرابت للإنضمام لهذا الفريق!

خالد الغازي
2015-05-18T09:54:14+01:00
رياضة
خالد الغازي18 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سيدورف يدعو تاعرابت للإنضمام لهذا الفريق!

بعد سقوط فريق كويز بارك رانجرز للقسم الثاني، أصبح الدولي المغربي عادل تاعرابت يحظى بإهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والأوروبية، خصوصا في القسم الممتاز، إلى جانب فرق فرنسية وتركية وإسبانية.

ومن المنتظر أن يغادر تاعرابت فريق كويز بارك، حيث تشير التقارير إلى إحتمال عودة عادل لفريق ميلان الإيطالي، بدعوة من المدرب الهولندي كلارنس سيدورف، الذي يقترب من العودة لتدريب الفريق الإيطالي في الموسم القادم.

وحسب صحف إنجليزية، فإن سيدورف قام بزيارة اللاعب المغربي، وطلب منه العمل إلى جانبه، في الفريق الإيطالي، خصوصا بعدما تلقى عرضا من إدارة النادي للعودة لتدريب فريق بيرلسكوني.
وجاءت رغبة سيدوف، في ضم تاعرابت من جديد، بعدما قدم موسما جيدا خلال موسم 2013-2014، في الميلان، وتم إختياره أفضل لاعب في الفريق .
ويمر فريق كويز بارك بضائقة مالية صعبة، بعد سقوطه للقسم الثاني، الشيء الذي دفع إدارة النادي في التفكير في بيع عقد اللاعب المغربي، خصوصا بعد عروض عدة أندية، مثل نابولي وميلان، وتوتنهام ونيوكاستل، ومارسيليا، وغالطة سراي، وفالنسيا وفياريال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق