الرئيسية / رياضة / عرض جديد من تشيلسي لضم واين روني
00d9b1e39f02d57be65ad2a9a6eaa3b8

عرض جديد من تشيلسي لضم واين روني

 

يبدو أن نادي تشيلسي عاقد العزم على التعاقد مع نجم هجوم مانشستر يونايتد واين روني، حيث أفادت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن النادي اللندني يستعد لعرض 30 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات اللاعب، في حالة لم يتوصل لاتفاق مع اليونايتد لتمديد عقده.

ويستعد مسؤولي اليونايتد للاجتماع مع ممثلي روني هذا الشهر لاجراء محادثات بشأن تمديد عقده، رغم انتشار شكوك جدية حول ما إذا كان يمكن التوصل لاتفاق، حتى أن المدير الفني للفريق ديفيد مويس اعترف أنه غير متأكد ما إذا كان روني سيُمدد اقامته في ملعب “أولد ترافورد”. 

وثارت التكهنات حول مستقبل روني مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تبقى 18 شهرًا على نهاية عقده الحالي، إذا خرجت بعض التقارير تُفيد بأن المهاجم الدولي الإنجليزي قد يرحل عن صفوف النادي إذا ما فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق خمس نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع، وبفارق 11 نقطة كاملة خلف المتصدر آرسنال.

تشيلسي سبق وأرسل عرضين لضم روني الصيف الماضي، قوبلا بالرفض من جانب مانشستر يونايتد الذي رفض بيع المهاجم، إلا أن تشيلسي يشعر هذه المرة بأن الفرصة قد تكون مواتية لضم اللاعب في أعقاب التقارير التي تُفيد بأنه لا يشعر بالارتياح في اليونايتد.