الاتحاد الدولي يتضامن مع المحترفين المغاربة

خالد الغازي
2015-02-14T10:59:45+00:00
رياضة
خالد الغازي13 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الاتحاد الدولي يتضامن مع المحترفين المغاربة

قال فرع الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين بإفريقيا، إن العقوبات التي أصدرها الاتحاد الافريقي لكرة القدم، تستهدف في المقام الاول وبشكل مباشر اللاعبين المغاربة، معربا عن أسفه لكون اللاعبين المحترفين هم الضحايا الأساسيين لهذه العقوبات.
وأضاف الاتحاد الدولي للاعبين، بأن حرمان المغرب من امكانية المشاركة في ثلاث نسخ متتالية لكأس افريقيا للأمم، 2015-2017-2019، يعني القضاء على جيل كامل من اللاعبين، وحرمانهم من الظهور بأعلى مستوى دولي، في تظاهرة قارية وحرمانهم من الممارسة كلاعبين لكرة القدم مع المنتخب الوطني المغربي.وقالت الادارة الافريقية للاتحاد في بيان إنها شعرت “بالدهشة من أن العقوبات التي وقعها الاتحاد الافريقي لكرة القدم وجهت في الأساس وبشكل مباشر للاعبين.” مضيفا “لماذا يتم ظلم اللاعبين بهذه الطريقة… يدفعون هم هذا الثمن الباهظ على أخطاء ارتكبها مسؤولوهم؟”.
وتابع الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، بان الكاف كان عليها اصدار عقوبات بديلة، مثل حرمان المغرب من تنظيم المسابقات القارية لعدد من السنوات، أو فرض عقوبات مالية بدل من معاقبة اللاعبين، وحرمانهم من المشاركة القارية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق