الرئيسية / رياضة / استياء بين اللاعبين بعد منع الأسود من المشاركة
joeurs

استياء بين اللاعبين بعد منع الأسود من المشاركة

يسود إحباط داخل المنتخب الوطني المغربي،  بعد قرار الكاف بمنع أسود الاطلس من المشاركة في نهائيات “كان2015” التي كانت مقررة بالمغرب، مما جعل اللاعبين لا يعلمون مصير المنتخب عقب هذا القرار، الذي حرم الفريق الوطني من المشاركة و تنظيم البطولة في أرضه.

وعبر الدولي المغربي مروان الشماخ المحترف بفريق كريستال بالاس الانجليزي، عن حزنه الشديد لقرار الكاف برفض تأجيل النسخة الثلاثين من نهائيات كاس افريقيا للامم 2015، مضيفا أن تنظيم البطولة في المغرب كانت حافزا لأسود الأطلس لتحقيق اللقب القاري أمام الجمهور المغربي.

من جهته قال عمر القادوري لاعب المنتخب الوطني المغربي، غن حالة من الاحباط تخيم على اللاعبين في تربص المنتخب المغربي بأكادير، بسبب قرار الكاف القاضي بحرمان المنتخب من المشاركة في النهائيات المقبلة 2015، بعد الحماس الكبير الذي عاشه اللاعبون خلال التربصات السابقة والمباريات الودية تمهيدا للمشاركة في الكان.
وعبر لاعبون آخرون عن استيائهم من قرار الكاف، بمنع أسود الأطلس من المشاركة في النهائيات، الى جانب التخوف من معاقبة المنتخب الأول ومنعه من خوض مباريات أخرى على الصعيد القاري والدولي، الشيء الذي جعل مبارتي البنين والزيمبابوي بدون أهمية، اذا كان المنتخب لن يشارك في البطولة المقبلة.