حرمة الله ينفي وجود صراع مع لارغيت بالجامعة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حرمة الله ينفي وجود صراع مع لارغيت بالجامعة

نفى الاطار الوطني حسن حرمة الله المسؤول عن تكوين الاطر داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجود أي صراع أو تدخل  في الاختصاصات بينه وبين مدير المنتخبات الوطنية والمراكز الجهوية ناصر لارغيت، مبرزا ان لكل منهما مهامه داخل الجامعة وأن كل شخص ملتزم بمجال اشتغاله وحدود اختصاصه ولا وجود أي خلاف بينهما.

وأضاف حرمة الله بان عمله مرتكز على تكوين وتاطير الأطر الوطنية، حتى تكون في مستوى عالي قادرة على مواكبة التطور الحاص لفي مجال كرة القدم خصوصا، من ناحية تكوين الأجيال والخلف، وتلقين الممارسين أصول لعبة كرة القدم بشكل احترافي.

وقال حرمة الله بأن هناك تحديات أمام عمله، في تاطير الاطر، مشددا على ضورةر انخراط جميع العصب الجهوية والفرق الوطنية في هذا المشروع الذي لقي تجاوبا من قبل جميع المدربين وودادية المدربين من أجل خلق آفاق جديدة للمدربين واللاعبين القدامى في المستقبل، حتى يتمكنوا من الانخراط في والعمل في ظروف ملائمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق