روراوة يطوي الخلاف مع حليلوزيتش بعد مساعي حميدة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
روراوة يطوي الخلاف مع حليلوزيتش بعد مساعي حميدة
9834ebf86290350e5d6647163a45b32a - مشاهد 24

تدخل وليد صادي عضو الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بخيط أبيض لاصلاح العلاقة بين رئيس “الفاف” محمد راوراوة ومدرب المنتخب الوطني البوسني وحيد  حليلوزيتش، وإذابة الجليد بين الطرفين، وقد برمج اجتماعا بين الرجلين سيعقد هذا الأسبوع.
وخلال هذا اللقاء سيتم التطرق إلى الكثير من القضايا المتعلقة بالمنتخب الجزائري، بين المدرب ورئيس الجامعة، التي تهم تحضيرات “الخضر” إلى المونديال. وحسب مصادر “مشاهد” فإن روراوة، أغلق الخلاف نهائيا مع حليلوزيتش في، ولا يريد أن يفتح في الظرفية الحالية صفحة أخرى للخلاف، لاسيما مع اقتراب نهائيات كأس العالم.
وسيتطرق راوروة مع الناخب الوطني الجزائري لمعسكرات المنتخب والتحضيرات الموازية، وبرنامج المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الخضر يومي 31 ماي و4 يونيو القادمين.
وقد توترت العلاقة بين الرجلان في دجنبر الماضي، ودخل في حرب تصريحات متبادلة، كادت أن تؤدي الى الطلاق واقالة المدرب “البوسني”  من تدريب المنتخب الجزائري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق