وفاق-سطيف-يتأهل-لنهائي-أبطال-افريقيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي29 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفاق-سطيف-يتأهل-لنهائي-أبطال-افريقيا
1b242862bb1a3dc09f8d1cdf267f80b8 - مشاهد 24

تمكن فريق وفاق سطيف الجزائري من بلوغ نهائي دوري أبطال افريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي، رغم خسارته يوم امس الاحد في مباراة إياب دوري النصف النهائي بـ3-2.
وساهم الفوز الذي حققه الوفاق في مباراة الذهاب بالجزائر بـ 2-1، بالاضافة إلى تسجيله لهدفين خارج قواعده الشيء الذي منح للوفاق الامتياز وكسب بطاقة العبور للمباراة النهائية.
وسيلعب فريق وفاق سطيف المباراة النهائية امام فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي أقصى الصفاقسي التونسي من دور النصف، يوم 26 اكتوبر المقبل بالكونغو، على أن تلعب مباراة الاياب بالجزائر يوم فاتح نونبر أو الثالث منه

واعتدت جماهير نادي تي بي مازيمبي الكونغولي بوحشية على أفراد بعثة وفاق سطيف مباشرة بعد نهاية لقاء الفريقين، برسم إياب الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية، الذي انتهى بتأهل أشبال خير الدين ماضوي لأول مرة لنهائي رابطة الأبطال بتسميتها الجديدة، واقتحمت الجماهير الكونغولية الغاضبة بعد إقصاء فريقها غير المتوقع أرضية الميدان، وقامت بالاعتداء على اللاعبين وأفراد البعثة الإعلامية، وسط فوضى كبيرة وهيجان غير مبرر من جماهير النادي الكونغولي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق