الزاكي يعيد بوصوفة لقائمة المنتخب المغربي

أكدت مصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناخب الوطني بادو الزاكي وجه الدعوة للاعب المغربي مبارك بوصوفة المحترف بفريق لوكوموتيف موسكو، للمشاركة في التربص الاعدادي لأسود الأطلس الذي يسبق المبارتين الوديتين للمنتخب امام منتخبي كينيا وافريقيا الوسطى بمراكش.
وقرر الزاكي اعادة بوصوفة للمنتخب المغربي، لتوسيع لائحة اللاعبين بسبب المشاكل التي يواجهها جراء تعرض البعض منهم للاصابة، سواء خلال التربص او مع فرقهم الأوروبية.
يذكر أن بوصوفة تراجع مستواه بعدما انتقل الى الدوري الروسي، بعدما كان متألقا في الدوري البلجيكي مع فريق أندرلخت البلجيكي.

اقرأ أيضا

اليوم العالمي لنظافة اليدين.. وزارة الصحة توجه إرشادات للوقاية من الأمراض

أكدت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بمناسبة تخليد اليوم العالمي لنظافة اليدين، على أهمية هذا السلوك في الوقاية من الأمراض.

قمة بانجول.. عرض وثائقي حول تأسيس منظمة التعاون الإسلامي ودور لجنة القدس برئاسة الملك

تم عرض شريط وثائقي حول الذكرى الخمسين لتأسيس منظمة التعاون الإسلامي، يسلط الضوء خاصة على دور لجنة القدس التي يرأسها الملك محمد السادس، وذلك خلال أشغال الدورة الـ15 لمؤتمر القمة الإسلامي المنعقدة يومي 4 و5 ماي الجاري بالعاصمة الغامبية بانجول.

المغرب وأذربيجان يوقعان اتفاق الإعفاء من التأشيرة

وقعت المملكة المغربية وجمهورية أذربيجان، أمس السبت ببانجول في غامبيا، اتفاقا للإعفاء من التأشيرة بالنسبة لمواطني البلدين من حاملي جوازات السفر العادية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *