الرئيسية / رياضة / فيغولي يتألق ويقود فلنسيا لصدارة الليغا
7510f503c4c7d8bdebfb1592e511afc9

فيغولي يتألق ويقود فلنسيا لصدارة الليغا

قاد الدولي الزائري سفيان فيغولي فريق فلنسيا لصدارة الدوري الاسباني، عقب فوز فريقه على قرطبة بثلاثية نظيفة، يوم امس الخميس ضمن الجولة الخامسة من الليغا.
وأكد فيغولي أنها أفضل مباراة لفريقه منذ بداية الدوري هذا الموسم، داعيا الى مواصلة المشوار، وتقديم عروض جيدة هذا الموسم. وقال ” انها أفضل بداية في الدوري ولكن من المبكر الحديث عن الصدارة، يجب علينا ان نذهب من مباراة الى مباراة، ونحن على هذا المسار”.
وأضاف فيغولي ” أنا مازلت ذلك اللاعب الذي يقدم كل ما لديه وأكثر، المنافسة جيدة للجميع، ومن المستحيل أن يكون لاعب على مستوى ثابث طوال الموسم”.
تفوق فيغولي على مواطنه الجزائري نبيل غيلاس الذي يلعب في صفوف قرطبة الاسباني، وصنع أهداف فلنسيا، بحيث كان نشيطا في الخط الأمامي، وكان سفيان وراء الهدف الأول الذي سجله باكو ألكاسير في الدقيقة 22 من الشوط الأول، قبل أن يضاعف خوسي لويس غايا الحصيلة إلى ثنائية في الدقيقة 27.
وسجل فيغولي الهدف الثالث لفلنسيا، في الدقيقة 73، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 76، ليطيح بالعملاق الكتالوني برشلونة من صدارة الدوري المحلي بفارق الأهداف، وسجل فالنسيا 13 هدفا بينما اكتفى “البارصا” بـ 11 هدفا.