الرئيسية / رياضة / كورغوف يستدعي 26 لاعبا محليا للمنتخب الجزائري

كورغوف يستدعي 26 لاعبا محليا للمنتخب الجزائري

وجه الناخب الجزائري كريستيان كورغوف الدعوة لـ 26 لاعبا من البطولة الجزائرية للدخول في تربص مغلق لمنتخب المحليين، في الفترة مابين 22 و24 شتنبر الجاري بالمركز الرياضي لسيدي موسى بالعاصمة.
ومنحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” للمدرب كورغوف مهمة الاشراف على المنتخب المحلي، قصد الاستفادة والتقرب من اللاعبين المحليين، في أفق ضم بعض العناصر منها للمنتخب الاول.
وتضمن لائحة المحليين ثمانية لاعبين من شبيبة القبائل، وسبعة من اتحاد العاصمة، وستة من مولودية الجزائر، ويستعد المنتخب المحلي الجزائري للمشاركة في التصفيات الافريقية لكأس افريقيا للمحليين التي ستقام في رواندا سنة 2016.
وفيما يلي قائمة اللاعبين :
عز الدين دوخة, جمال بن العمري, علي ريال, زين الدين مكاوي, كمال يسلي, رشيد فراحي, مراد دلهوم, ختير زيتي (ش. القبائل), يوسف بلايلي, محمد لمين زماموش, زين الدين فرحات, نصر الدين خوالد, ربيع مفتاح, حسين العرفي, فاروق شافعي (إ.الجزائر), سيد احمد عواج, توفيق زغدان, فوزي شاوشي, أمير قراوي, كريم هندو, خالد غورمي (م. الجزائر), الصديق براجة, محمد هشام نقاش (م. وهران), سي محمد سيدريك, حمزة بولمدايس (ش. قسنطينة), سعد تجار (ج. الشلف).