الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني ينهزم أمام نظيره الهولندي

المنتخب الوطني ينهزم أمام نظيره الهولندي

تعرض المنتخب الوطني للهزيمة امام ضيفه المنتخب الهولندي بهدفين لواحد، في مباراة ودية أقيمت عشية اليوم بملعب أدرار بمدينة أكادير، والتي تأتي في إطار استعدادات العناصر الوطنية للتصفيات القارية المقبلة.

افتتح المنتخب الهولندي التسجيل بواسطة المهاجم كوينسي بروميس في الدقيقة 23، وأضاف زميله يانسن الهدف الثاني، بينما سجل مبارك بوصوفة الهدف الوحيد للمنتخب من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة72.
وكانت المباراة فرصة للناخب الوطني هيرفي رونار لتجريب العديد من العناصر، حيث قام بإشراك مجموعة من اللاعبين خلال الشوط الثاني، كل من المهدي كارسيلا، يوسف أيت بناصر، الناصيري، وليد أزارو وياسين بامو.

وقد ظهر المنتخب الوطني بمستوى ضعيف خلال الشوط الأول ربما بسبب صيام اللاعبين، الشيء الذي كان في مصلحة المنتخب الهولندي الذي تحكم في وسط الميدان، وفرض أسلوبه وقام بمجموعة من الفرص التي شكلت خطورة كبيرة على الحارس منير المحمدي.
أما المنتخب الوطني فقد تحرك خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حيث لم يحسن استغلال النقص العددي في المنتخب الوطني بعد طرد المدافع ماتياس ديليغت من قبل حكم المباراة.

عموما كانت المباراة صعبة على المنتخب الوطني، لكنها ربما ستكون مفيدة للناخب الوطني لإصلاح بعض الأخطاء، وتطوير الانسجام وغلق المساحات الفارغة خصوصا بين وسط الميدان والدفاع.