الرئيسية / رياضة / مبابي أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد !

مبابي أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد !

يعتزم فريق ريال مدريد التعاقد مع موهبة فريق موناكو  الفرنسي كيليان مبابي وذلك في ظل رغبة النادي الملكي، تعزيز وتدعيم خط هجومه إستعداداً للموسم المقبل .

وقالت شبكة ” البرنابيو ” المختصة في شؤون نادي ريال مدريد في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت، على أنه من بين جميع الأندية الأخرى قال مبابي ” نعم ” لريال مدريد , و قد يكون أغلى صفقة إنتقال في تاريخ ريال مدريد .

وأضافت الشبكة  أن إدارة موناكو و في ظل الإهتمام الكبير يُريدون 120 مليون يورو من أجل التخلى عن اللاعب الشاب ,في وقت أن إدارة نادي ريال مدريد ترى بأن التعاقد مع مبابي سيكون أغلى صفقة في تاريخ النادي .

وأكدت على أن إدارة ريال مدريد ترى أنها قادرة على التعاقد مع مبابي مقابل 100 مليون يورو , وبغض النظر عن الثمن الدقيق للصفقة , لكن الأكيد هو أن الصفقة ستتخطى الـ94 مليون يورو الذي دفعها النادي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو .

يذكر أن كيليان مابي صاحب الـ18 عاماً يعد واحد من أبرز اللاعبين في أوروبا هذا الموسم ويعد مطمعاً للعديد من الاندية , و إستطاع اللاعب تسجيل 15 هدفاً في الدوري الفرنسي , كما تمكن من تسجيل 7 أهداف في دوري الأبطال .