زوف: تعيين كونتي في مصلحة المنتخب الايطالي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
زوف: تعيين كونتي في مصلحة المنتخب الايطالي
b6c495c771ba0cb7d011514f5690fbda - مشاهد 24

أعلن حارس المرمى الأسطورى الايطالى دينو زوف أن تعيين انطونيو كونتى في منصب المدير الفني الجديد للمنتخب الإيطالي لكرة القدم يعد قرارا صائبا تماما خاصة في ضوء الإنجازات الكبيرة التي حققها مع ناديه السابق يوفنتوس.
وتم الإعلان رسميا امس الخميس عن التعاقد مع كونتى لتدريب المنتخب الايطالى بعد استقالة المدير الفنى السابق تشيزارى برانديلى في اعقاب خروج ايطاليا المبكر من بطولة كأس العالم التي انتهت فعالياتها الشهر الماضى في البرازيل.
وقال زوف الذي يبلغ من العمر 72 عاما في تصريحات ادلى بها لموقع توتو ميركاتو الايطالى ” لقد عرفت كونتى منذ كان لاعبا حيث بدت قدراته المميزة منذ مرحلة مبكرة في مسيرته الكروية كما اننى تابعته بعد ذلك وهو يتحول من لاعب ناجح إلى مدرب ناجح. لقد فاز كونتى مع اليوفى بثلاث بطولات في غضون فترة وجيزة ولذا فإنى ارى أن اختياره لتدريب منتخب ايطاليا يعد قرارا صائبا تماما، وفي مصلحة المنتخب الايطالي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق