الرئيسية / رياضة / الإعلان عن خليفة إنريكي في آخر الشهر
إنريكي

الإعلان عن خليفة إنريكي في آخر الشهر

أعلن فريق برشلونة الإسباني عن موعد الكشف عن خليفة المدرب لويس إنريكي، والذي سيقود الفريق بداية من الموسم الجديد خلفا للويس إنريكى، الذي قرر رحيله بنهاية الموسم الحالي.

و حسب صحيفة ( موندو ديبورتيفو ) المقربة من النادي الكاتلاني فإن الإدارة ستقوم بالإعلان الرسمي عن إسم المدرب الجديد يوم 29 من شهر ماي الجاري، أي بعد يومين فقط من آخر مباراة لإنريكي في نهائي كأس ملك اسبانيا .
وتحدث عدة تقارير عن ايرنستو فالفيردي مدرب بيلباو حاليا،  حيث يعتبر الآن هو المرشح الأبرز لخلافة لويس إنريكي بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريق أتليتك بيلباو خلال الموسمين الأخيرين في بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى .
واقترب المدرب لويس إنريكي من نهاية مشواره مع برشلونة الإسباني حيث يتبقى له مباراتين فقط مع الفريق وقررت إدارة برشلونة تحضير مفاجأة له مع نهاية الموسم.وقد قررت إدارة البلوغرانا تكريم إنريكي عقب المباراة الأخيرة له على ملعب الفريق “كامب نو” أمام إيبار في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري.

يذكر أن إنريكي حصد 8 ألقاب مع برشلونة : “لقبي دوري، ولقبي كأس، ولقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، والسوبر الإسباني، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.”