الرئيسية / رياضة / الأندية الأوروبية تضع رونار في ورطة !
رونار

الأندية الأوروبية تضع رونار في ورطة !

من المرتقب أن يغيب بعض اللاعبين المحترفين عن ودية المنتخب الوطني أمام المنتخب الهولندي، والتي ستقام يوم 31 الجاري بملعب أدرار بمدينة أكادير، استعدادا للمباراة الرسمية أمام منتخب الكاميرون في يونيو المقبل، ضمن التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس افريقيا للأمم 2019.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” فإن هيرفي رونار سيكون أمام مهمة صعبة، بسبب رفض بعض الفرق الأوروبية التفريط في لاعبيها للمشاركة في ودية هولندا، لكون هذه المواجهة خارجة عن مواعيد الفيفا للمباريات الدولية، إذ ستعرف قائمة الفريق الوطني الأساسية عدة غيابات في صفوف اللاعبين المحترفين في الفرق الأوروبية.

ومن بين العناصر الأساسية التي قد تغيب عن ودية هولندا، مثل نبيل درار المصاب حاليا والتي يتطلب فترة راحة، إلى جانب لاعبين آخرين على غرار سفيان بوفال، نور الدين أمرابط، خالد بوطيب، حمزة منديل، رشيد عليوي، ولاعبين آخرين.

وسيكون على الناخب الوطني رونار الاستعانة ببعض اللاعبين المحليين من البطولة الاحترافية، قصد تعويض الغيابات الاضطرارية، وذلك حتى يتمكن من التحضير بشكل جيد بودية هولندا، إذ من المحتمل ان ينادي على 6 عناصر محلية، كل من الناهيري، أشرف بن شرقي، وليد أزارو، أحمد حمودان، جواد اليميق وبدر بانون.