الرئيسية / رياضة / الركراكي : سندافع عن حظوظنا في البطولة العربية

الركراكي : سندافع عن حظوظنا في البطولة العربية

أكد وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرياضي، على أن نادي الزمالك المصري هو المرشح الاول لتصدر ترتيب المجموعة الثانية، والمرور لدور نصف النهائي لمسابقة كأس بطولة الأندية العربية المقرر إقامتها في شهر يوليوز المقبل بمدينة الإسكندرية المصرية.

وقال الركراكي ” أعتقد أن القرعة وضعتنا في مجموعة صعبة إلى جانب فريق الزمالك المصري الذي نعرفه جيدا، وسبق لنا تقابلنا معه في المنافسات الإفريقية، فضلا عن فريق النصر السعودي، الذي يعتبر من بين أبرز الفريق في المملكة العربية السعودية”.
واعتبر الركراكي أن المجموعة التي وقع فيها الفتح صعبة للغاية، لأن الزمالك يظل الأبرز للمرور، خاصة أن البطولة منظمة في مصر وأمام جمهوره، مضيفا أن أمام فريقه الوقت الكافي للتحضير لهذه البطولة العربية، والتي تتزامن مع بداية تحضيرات الأندية للموسم الرياضي المقبل وفترة الانتقالات.

وأوضح أن فريقه سيعمل على تقديم صورة مشرفة عن الكرة المغربية في البطولة العربية، مشيرا إلى أن العديد من الامور سوف تتغير من الآن الى موعد البطولة، مشددا على ضرورة الحضور القوي للظفر ببطاقة العبور لدور النصف النهائي.
وكانت قرعة البطولة العربية التي أجريت الجمعة الماضية بالعاصمة المصرية القاهرة، قد وضعت ممثلة الكرة المغربية الفتح في المجموعة الثانية إلى جانب فرق النصر السعودي والزمالك المصري، والعهد اللبناني.

وتعرف البطولة العربية للاندية التي ستقام في ملعب برج العرب بالاسكندرية خلال الفترة مابين 22 من يوليوز المقبل، 12 فريقا، تم توزيعهم على ثلاث مجموعات هي :
المجموعة الأولى فرق الأهلي المصري، والفيصلي الأردني، ونصر حسين داي الجزائري، والوحدة الإماراتي.
ضمت المجموعة الثانية، فرق النصر السعودي، والزمالك المصري، والعهد اللبناني، واتحاد الفتح الرياضي.
ضمت المجموعة الثالثة فرق، المريخ السوداني، والهلال السعودي، ونفط الوسط العراقي، والترجي التونسي.