الرئيسية / رياضة / برشلونة يسحق أوساسونا بسباعية مدوية
فريق برشلونة

برشلونة يسحق أوساسونا بسباعية مدوية

حقق برشلونة انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الكبير 7-1 على ضيفه أوساسونا، في الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 78 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد، بينما تجمد رصيد أوساسونا، الذي تكبد خسارته الثانية والعشرين في البطولة هذا الموسم، عند 18 نقطة، ليظل قابعا في المركز الأخير.

وعرفت المباراة تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي افتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 12، قبل أن يضيف أندريه غوميز الهدف الثاني في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين.

وقلص روبيرتو توريس الفارق بعدما أحرز هدفا لأوساسونا في الدقيقة 48، قبل أن يعود غوميز وميسي لهز الشباك مرة أخرى، عقب تسجيلهما الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة في الدقيقتين 57 و61.

وواصل برشلونة سيطرته على المباراة، حيث أضاف باكو ألكاسير الهدف الخامس في الدقيقة 64، فيما أضاف النجم الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو الهدف السادس في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، ثم عاد ألكاسير للتسجيل، ليختتم مهرجان أهداف برشلونة بإحرازه الهدف السابع في الدقيقة 86.