الرئيسية / رياضة / دوري الأبطال.. الريال يقابل الأتلتيكو واليوفي أمام موناكو
لشبونة

دوري الأبطال.. الريال يقابل الأتلتيكو واليوفي أمام موناكو

أسفرت قرعة مسابقة دوري أبطال أوروبا التي أجريت صباح اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسويسرا، عن اصطدام قوي بين ريال مدريد وجاره الأتلتيكو، في دور نصف نهائي المسابقة الاوروبية.

وحملت القرعة مباراة قوية ثانية عن نفس الدور، ستجمع فريق موناكو الفرنسي بنادي يوفنتوس الايطالي الذي تمكن من الاطاحة بفريق برشلونة من دور الربع. وتعتبر مواجهة ريال مدريد أمام الأتلتيكو في متناوله، لاسيما أن النادي الملكي تمكن من التفوق على “الروخي بلانكوس” في مسابقة الدوري الاسباني، لكن مواجهة دوري الأبطال لها سيناريو خاص، خاصة أنها تأتي قبل المواجهة المنتظر بين الفريقين في مسابقة الليغا أيضا.

أما فريق اليوفي الايطالي سيكون أمام فرصة حقيقية للوصول للقاء النهائي، امام فريق موناكو الذي يطمح لخلق المفاجأة والوصول إلى المباراة النهائية، لكن قوة وخبرة الفريق الايطالي ستكون حاضرة، بالاضافة إلى صلابة دفاعه القوي.

يذكر أن دوري النصف النهائي سيعلب يومي 2 و 3 من شهر ماي القادم، في حين سوف تقام مباريات العودة يومي 9 و 10 من نفس الشهر، على أن تقام المباراة النهائي للبطولة هذا الموسم في 3 يونيو القادم في كارديف الويلزية .