الرئيسية / رياضة / بيل يعود لتداريب الريال استعدادا للكلاسيكو
غاريث بيل

بيل يعود لتداريب الريال استعدادا للكلاسيكو

عاد اللاعب الويلزي غاريث بيل إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد التي أجريت اليوم الخميس، حيث أجرى تدريبه الأول استعداداً لكلاسيكو الأرض الأحد المقبل، أمام برشلونة في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد خاض الريال تدريبه الأول عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الثلاثاء الماضي بفوزهم (6-3) في إجمالي لقائي الذهاب والعودة، إذ أجرى اللاعبون الأساسيون أمام الفريق البافاري تدريباً بالكرة ثم أكملوا جلسة التدريب داخل صالة الألعاب الرياضية، وفقاً لما ذركه الموقع الإلكتروني للنادي.

وعاد بيل للتدريب الجماعي في إطار استكمال تعافيه من آلام عضلية حالت دون مشاركته أمام البايرن، ومن المنتظر أن يعتمد عليه زيدان في لقاء الكلاسيكو المقبل أمام برشلونة والذي يعتبر ذو أهمية كبيرة من اجل حسم سباق التنافس على لقب الليغا لهذا الموسم.

وكان زيدان قد منح الفرصة لإيسكو خلال غياب غرايث بيل، حيث قام بالاعتماد عليه في المباريات السابقة، لتعويض غياب القطار الويلزي، والذي يعد من العناصر الأساسية في هجوم النادي الملكي.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليغا بـ75 نقطة متقدما بـ3 نقاط على برشلونة الوصيف، علماً بأن الملكي له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.