الرئيسية / رياضة / السلامي يقود المنتخب الأولمبي في الألعاب الاسلامية
السلامي

السلامي يقود المنتخب الأولمبي في الألعاب الاسلامية

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24 ” ان الناخب الوطني هيرفي رونار منح للمدرب الوطني جمال السلامي مهمة الإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي، المقبل على مشاركة مهمة في دورة الألعاب الإسلامية التي تستضيفها أذريبيجان في الفترة المتراوحة بين 11و22ماي المقبل.

وحسب المصادر ذاتها فقد قرر هيرفي رونار ان يقود جمال السلامي المنتخب الوطني الأولمبي في البطولة الإسلامية، لكونه نجح في مهمته بالمنتخب الوطني المحلي والذي يضم لاعبين أعمارهم تقل عن 23 سنة، مما يؤهلهم للمشاركة في هذه التظاهرة.
واتفق رونار مع جمال السلامي على الحفاظ على جل العناصر الجيدة في المنتخب المحلي، مع تدعيم المنتخب الوطني ببعض العناصر الشابة بهدف منحها فرصة للاحتكاك مع منتخبات أخرى قصد كسب التجربة.
وقد وافقت الجامعة الملكية المغربية على مقترح رونار، لكونه يعتبر المسؤول الأول على تدريب المنتخب الأولمبي، سيما أن العمل الذي قام به السلامي في الفترة السابقة كان بمثابة تكوين نواة للمنتخب الأولمبي انطلاقا من لاعبين محليين.

يذكر ان الفريق الوطني الأولمبي وقع في المجموعة الأولى الى جانب منتخب اذريبجان منظم الألعاب الاسلامية، ومنتخبي السعودية والكاميرون.