الرئيسية / رياضة / الرجاء يستعد في بوسكورة للديربي البيضاوي
الرجاء

الرجاء يستعد في بوسكورة للديربي البيضاوي

يدخل فريق الرجاء البيضاوي في معسكر اعدادي مغلق يوم غد الأربعاء في منطقة بوسكورة، تحضيرا لمواجهة الديربي المصيرية التي سيخوضها امام غريمه الوداد الرياضي، لحساب الجولة ال25 من مسابقة البطولة الاحترافية.

وقد قرر المدرب محمد فاخر وضع برنامج تدريبي مكثف من أجل التحضير لهذه المواجهة المهمة، والتي ستحسم في لقب الموسم الحالي للبطولة الاحترافية، حيث يسعى الفريق الأخضر لتقليص الفارق مع الوداد الذي وصل لخمس نقاط. بهدف ان يقترب من الصدارة في الدورات المقبلة.
ويحاول فاخر من خلال التربص في منطقة بوسكورة نسيان الهزيمة التي مني بها فريقه أمام أولمبيك خريبكة يوم السبت الماضي، والتي كانت لها انعكاسات سلبية على نفسية اللاعبين ومسؤولي الفريق.

وأبدى المدرب فاخر رغبته من اجل الحضور في لقاء الديربي بكامل العناصر الأساسية للفريق، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية والتخلص من الهزيمة السابقة، مؤكدا على انه من يتحمل مسؤولية النتائج وبسعى لاستعادة بعض العناصر المصابة حتى يكون الفريق في الموعد.

ويعاني فريق الرجاء من مرحلة صعبة خلال الفترة الحالية بسبب الخصاص المالي، بالاضافة إلى مشاكل الشغب الجماهيري التي تسببت لخزينة النادي في خسائر مادية كبيرة فاقت 120 مليون سنتيم.