الرئيسية / بانوراما / مراكش تجمع أبرز نجوم الغناء الشباب المغاربة لاحياء “ليلة النجوم”
ليلة النجوم

مراكش تجمع أبرز نجوم الغناء الشباب المغاربة لاحياء “ليلة النجوم”

سيتجمع ليلة 22 ابريل الجاري، في مدينة مراكش ، وللمرة الأولى، 4 أسماء لامعة في مجال الغناء بالمغرب في إطار حفل “ليلة النجوم” ، و يتعلق الأمر بكل من امينوكس، ونجم ستار أكاديمي إيهاب أمير، والفنان رضوان برحيل، وزهير البهاوي.

وسيشارك إلى جانب النجوم الشباب، “دي جي سوبا”، الذي عمل برفقة الفنان سعد لمجرد، وشاركه في جميع حفلاته داخل وخارج المغرب.

وسيعرف الحفل المنتظر العديد المفاجآت، أبرزها تقديم أغاني ديو، رفقة نجوم الحفل، الذي سيستمر على مدى ساعتين ونصف الساعة من الزمن، والذي سيكون فرصة للإستمتاع بأجمل الأغاني الشبابية.

تجدر الإشارة أن الفنان إيهاب أمير هو خريج برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” وتألق في مدة ليست بالطويلة بأغاني ناجحة وتميز بتلحين وكتابة كلمات أغانيه آخرها “2 كلمات”، والتي لازالت تتصدر الأغنية الأكثر استماعًا عبر موقع “يوتيوب” والمحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية.

أما الفنان رضوان برحيل فهو خريج برنامج “أستوديو دوزيم”، هو الآخر تألقق  في مجموعة من أعماله آخرها أغنية “قرار” التي أطلقها قبل أيام قليلة والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهوره.

ونجح زهير البهاوي الذي سبق للفنان سعد لمجرد أن دعاه لمشاركته الغناء فوق منصة خلال مهرجان موازين في العام الماضي، ليفاجئ الجمهور هذا العام بأغنية “تسالا لي الصولد” والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

فيما تميز امينوكس بإعادة أغاني فنانين واستطاع أن يكسب حب الجمهور من خلال أغانيه من بينها  “ماشي بحالهم” و أغنية “ما كاين ما أحسن” و”تسالا جهدي” .