الرئيسية / رياضة / الجامعة ترد على اتهامات فريق ليل الفرنسي
الجامعة

الجامعة ترد على اتهامات فريق ليل الفرنسي

فندت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاتهامات التي وجهها فريق ليل الفرنسي ضد طاقم المنتخب الوطني، بالتسبب في تفاقم إصابة الدولي المغربي حمزة منديل، جعلته يخضع لعملية جراحية ستحرمه من الميادين لستة أشهر على الأقل.

وأكدت الجامعة في بلاغ رسمي عدم توصل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الأول بأي رسالة رسمية أو تقرير طبي، يمنع اللاعب حمزة منديل من مشاركته في التداريب، أو في المباراتين الوديتين اللتين أجراهما المنتخب في مراكش.

وأوضحت الجامعة أنه سبق للمنتخب الوطني أن حرم من خدمات مجموعة من اللاعبين في الفترة الإعدادية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون يناير الماضي، لكونهم تقدموا بشواهد طبية من أنديتهم تؤكد إصابتهم، حيث ان  الطاقم الطبي للفريق الوطني قرر تسريحهم بتشاور مع رونار بعد تأكده من إصابتهم.

وواصلت الجامعة في بلاغها أنها تحرص دائما على تتبع الحالة الصحية لكل المحترفين المغاربة سواء بالبطولات الأجنبية أو البطولة الوطنية، وتسعى إلى الالتزام بالتوصيات التي تتوصل بها من الاطقم الطبية للنوادي التي يمارس بها لاعبو المنتخب الوطني. وذلك لأجل سلامة الدوليين المغاربة، بما فيهم حمزة منديل الذي تتمنى له الشفاء العاجل للعودة للميادين رفقة ناديه،