الرئيسية / رياضة / رونار يستدعي ثلاثة مدافعين للمنتخب
رونار

رونار يستدعي ثلاثة مدافعين للمنتخب

كشفت مصادر مطلعة ان الناخب الوطني هيرفي رونار يعتزم توجيه الدعوة لثلاثة مدافعين محترفين، لتعزيز دفاع الفريق الوطني خلال المباريات الودية المقبلة.

وأضافت المصادر ان رونار قرر إعادة المدافع زهير فضال لصفوف المنتخب الوطني، بعدما غاب عن نهائيات كأس إفريقيا بالغابون. اذ بات فضال من بين اللاعبين المحترفين البارزين في البطولة الاسبانية، بفضل تألقه مع نادي ألافيس الذي يعد من بين الأندية التي تقدم مباريات كبيرة في الليغا.
كما قرر رونار فتح باب المنتخب الوطني من جديد، امام المدافع عبدالحميد الكوثري الذي استعاد عافيته، بعدما غاب لمدة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض في الموسم الماضي، والتي حرمته من الحفاظ على مكانته بالفريق الوطني.

أما بالنسبة للمدافع فهو يونس عبد الحميد لاعب فريق ديجون، الذي سبق له ان شارك في بعض مباريات المنتخب الوطني في العام الماضي، حيث عوض غياب بنعطية الذي كان مصابا. وقد قرر رونار توجيه الدعوة له حتى يستعين به عند الضرورة.
ومن المنتظر ان يكشف هيرفي رونار عن قائمة المنتخب الوطني، في اليومين المقبلين استعدادا للدخول في معسكر تدريبي مغلق، قبل خوض المبارتين الوديتين أمام منتخبي بوركينافاصو وتونس.

ويسعى رونار لتعزيزدفاع الفريق الوطني استعدادا للتصفيات القارية المقببة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وأيضا للتصفيات المؤهلة إلى كأس افريقيا للأمم 2019 بالكاميرون.