الرئيسية / رياضة / كاسياس في صراع مع نافاس لحراسة الريال
87e26440c7337b36130639cfc7f47741

كاسياس في صراع مع نافاس لحراسة الريال

ظهرت الصحيات الجماهيرية في ملعب سانتياغو بيرنابيو أثناء تقديم الكوستاريكي كيلور نافاس الحارس الجديد لنادي ريال مدريد الأسباني أمس الثلاثاء

والتي كانت تطالب برحيل الحارس المخضرم إيكر كاسياس مدى التوتر الذي سيلقي بظلاله على المنافسة المنتظرة بين اللاعبين على حراسة مرمى الفريق المدريدي في الموسم الجديد.

وبدأ الصراع على حراسة المرمى داخل صفوف الفريق الملكي قبل عام ونصف العام من الآن، مما يعطي دلالة أن قدوم نافاس ليس إلا سكب مزيدا من الزيت على النار المشتعلة والتي يبدو أن احتمالات إطفاؤها حلم بعيد المنال.

ولمس فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مدى مرارة الصراع المرتقب على حراسة المرمى في النادي العريق أثناء كلمته لتقديم الحارس الجديد أمس أمام الجماهير الملكية التي قاطعته أكثر من مرة بصيحاتها ضد المخضرم كاسياس.

وحاول بيريز التغاضي عن صيحات الجماهير والاستمرار في إلقاء كلمته حتى النهاية، إلا أن مسامعه تجافت عن الإصغاء لصوت مجموعة من المشجعين أصرت على مطلبها طوال متابعتها لحدث تنصيب الوافد الجديد.

وأعرب الحارس الأسباني بيبي رينا في وقت سابق عن اعتقاده بأن ريال مدريد سيجمع بين صفوفه الحراس الأفضل في العالم بانضمام نافاس بالإضافة إلى وجود العملاقين الأخرين ايكر كاسياس ودييجو لوبيز.