الرئيسية / رياضة / انريكي: باريس سان جيرمان سيكون قويا أمام جمهوره
إنريكي

انريكي: باريس سان جيرمان سيكون قويا أمام جمهوره

أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي مارتينيز، أن مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الاسباني أوناي إيمري، دائماً ما يعقد الأمور عليهم، وذلك قبل مواجهة الفريقين اليوم بدوري الأبطال على ملعب حديقة الأمراء.

وقال إنريكي خلال لقاء صحفي “أعرف أوناي جيداً وطريقة أداء الفرق التي يدربها، فهو دائماً يحاول تعقيد الأمور علينا من خلال الضغط، ستكون مباراة ممتعة.. لا أعتقد أن هناك مدرباً آخر خاض مواجهات أمامنا أكثر منه ويعرفنا جيداً”.

وأضاف مدرب برشلونة: “لدينا ذكريات طيبة مع هذا الملعب ومع المنافس ودائماً ما كنا نقدم أداء طيباً.. هذا هو هدفنا، ولكننا لم نواجه قط منافساً سهلاً ومستسلماً”.

وواصل مدرب الفريق الكاتالوني الثناء على إيمري: “هو أحد أفضل المدربين في إسبانيا، وضمن الأكثر تتويجاً بالألقاب على المستوى الأوروبي.. هو يدرس المنافس ويعرف كيف يواجهه من خلال فلسفته الخاصة”.

وأشاد بالمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، الهداف الأبرز في الدوريات الأوروبية، وقال: “أصبح يشعر بسعادة أكبر عندما لعب كمهاجم صريح وحيد وحقق أرقاماً كثيرة، لاعبون قليلون فقط هم من استطاعوا الوصول إليها”.

كما أوضح إنريكي أن غياب المدافع جيرارد بيكيه عن مواجهة ألافيس الماضية في الليغا كانت بسبب إصابته بكدمة وحمل عضلي زائد، في الوقت الذي أكد فيه على أن اللاعب كان يرغب في المشاركة.