الرئيسية / رياضة / السلامي: لانخشى مواجهة منتخب مصر أو غيره في تصفيات “الشان”
جمال السلامي

السلامي: لانخشى مواجهة منتخب مصر أو غيره في تصفيات “الشان”

صرح جمال السلامي مدرب المنتخب المحلي لموقع “مشاهد24″ أن المواجهة التي ستجمع المنتخب أمام المنتخب المصري في بداية تصفيات ” الشان” ستكون مباراة قوية ومهمة، مضيفا ان المنتخب المصري يعد من أقوى المنتخبات القارية في الفترة الحالية، خاصة مع وصوله إلى نهائي كأس افريقيا للأمم المقامة في الغابون.

وأضاف السلامي أنه كان يتوقع الوقوع في مواجهة قوية مع أحد منتخبات شمال افريقيا، سواء المغاربية او العربية، مبرزا ان هناك ضغط على المنتخب المحلي لتحقيق التأهيل إلى كأس افريقيا مهما كان الخصم الذي سيقابله في الاقصائيات القارية.

وقال ان المنتخب المصري يتوفر على لاعبين متمرسين ولهم تجربة قارية، خاصة ان المنتخب المصري اعتمد بشكل كبير على اللاعبين المحليين الذين تمكنوا من بلوغ نهائي كأس افريقيا التي نظمت بالغابون.
و أكد الإطار الوطني على ان المنتخب الوطني المحلي بدوره يتوفر على عناصر جيدة، وسيتم اختيار اللاعبين الجيدين من البطولة الاحترافية لحمل قميص الفريق الوطني في هذه المواجهة، بتنسيق مع الناخب الوطني.

وتابع السلامي أنه سيناقش جميع الأمور وبرنامج المنتخب الوطني المحلي مع المدرب الوطني هيرفي رونار بهدف التحضير بشكل جيد للمقابلة القوية أمام المنتخب المصري.
يذكر ان المنتخب المحلي سيقابل المنتخب المصري في 11،12،13 غشت القادم بالقاهرة، على ان تقام مباراة العودة في والرباط في نفس الشهر.